أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية التوجيه الوزاري رقم " 18" بتاريخ 15 يونيو 2022 لفتح باب تظلمات العدالة الإجتماعية .
اقرأ أيضًا:
إنجاز 85% من كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة
وينص في مادته الأولى أنه تيسيرا على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية والتي جاءت لهم رسالة على بون الصرف "مرتبات حكومية عالية ـ سيارة حديثة 2018 فأكثر " ونظرا لتزايد أعداد أصحاب تلك البطاقات ولم يتقدموا بالمستندات المطلوب في الوقت المحدد يتم قبول التظلمات بالمكاتب والإدارات التموينية ومراكز الخدمة وإرسالها إلى ديوان عام الوزارة عن طريق مدير المديرية أسبوعيا.
كما تطالب المادة الثانية بإرسال الطلبات أسبوعيا عن طريق مدير المديرية لديوان عام الوزارة إلى مكتب مستشار الوزير لنظم المعلومات.
وتؤكد المادة الثالثة تسريان القرار اعتبارا من تاريخ صدوره يوم15 يونيو 2022.